السبت، 22 مارس 2008

نحن خير امة اخرجت للناس تأمر.......وتنهي عن.......!



اشتد الصراع بين قوى الحضارة وقوى التخلف والغوغائية لنيل اكبر عدد ممكن من مقاعد مجلس الأمة الكويتي.

فكانت تجهيزات المرشحين لخوض هذه الانتخابات غير مسبوقة النظير وذلك بسبب قانون دوائر الخمس الجديد بدلا من 25 دائرة كما هومعمول به سابقا .

تحالفت القوى الليبرالية (الحقيقية) مع القوى النسائية ضد العفريت الصلعمي, فأقامو العديد من الندوات محذرين من فوز الاسلاميين هذه المرة و من العواقب الوخيمة التي سوف تصيب البلد في حال نجاح هذا العفريت في الوصول الى قبة البرلمان. واستدلو بعدة امثلة صدرت من الصلاعمة في المجالس السابقة و منها:

ان سبب الغلاء وارتقاع الأسعار في البلاد سببه غضب رب العالمين وذللك بسبب الفساد الواقع في البلاد في البر و البحر (ملاحظة: المقصود بالفساد ليس الفساد الاداري والسياسي والتعليمي والاقتصادي, بل بالفساد الاخلاقي بمنظور اسلامي كالطرب والاختلاط في الاماكن العامة بين الجنسين).

و كان من الملاحظ في الاونة الأخيرة ان مخرجات الطلبة الدارسين داخل البلاد ضعيفة جدا الى درجة الانحطاط فكرّس هذ ا التيار الصلعمي متحدا مع تيار آخر قبلي لا يزيد عنه علما و حداثة باستخلاص النتائج والأسباب وراء ضعف مستوى التعليم في البلاد و خرجو بالبيان التالي :

ان سبب ضعف التعليم في البلاد هو الابتعاد عن دين الله و ما اتى من بعده من مفاسد ... ولذلك نطالب بتشريع قانون يمنع التعليم المشترك بين الجنسين وهذا بسببه ادى الى نتائج سلبية واخلاقية على المجتمع و الدولة والتعليم والعياذ بالله وربط المناهج التعليمية بشتى انواعها بالشريعة الاسلامية.

تشريع قانون يمنع عمل المرأة والعياذ بالله بعد الساعة الثامنة مساءا لما قد ينجم عن ذلك من فساد اخلاقي اممي في البر و البحر....والجو والعياذ بالله.

رصد اموال هائلة ليس لبناء المستشفيات و المكتبات بل لبناء المساجد و مراكز الدعوة, و صرف اموال طائلة للأبحاث العلمية والمؤتمرات ...الدينية.

تعطيل التنمية و تدمير الاقتصاد العام للدولة وعدم وجود الوقت الكافي لمناقشتها ووضع الحلول نظرا لانشغالهم في ما هو اهم كمنصب الوزير هل هو ولاية عامة أم خاصة بالنسبة للمرأة.


وصل الى مسامع قوى التخلف والغوغائية بأن هؤلاء الليبراليون يقومون بتشويه صورتهم امام الناخبين , فقامو باستدعاء اثنان من كبار رجال القوم من قسم السياسة الدينية لإستصدار فتوى تحرم مجالسة الليبراليين الكفار الملاحدة و عدم حضور ندواتهم حتى لو كان من باب التسلية.


بعدها قامو باستدعاء الجناح العسكري التابع لحزب الصلاعمة فرع الكويت لتنفيذ عمليات اغتيال لهؤلاء الزنادقة كونهم يشكلون خطرا على مستقبلهم السياسي و حلم دولتهم الاسلامية المنتظرة.

خرج المرشح الليبرالي طلال من منزله و ركب سيارته قاصدا السوبرماركت لشراء بعض المستلزمات لمنزله, فاعترض طريقه اثنان من الصلاعمة فرع الإخونجية عند منتصف الطريق وقامو بعمل بعض الحركات الوقحة للفت انتبائه و من ثم التضييق عليه اثناء القيادة, فقام طلال بزيادة سرعته حتى يتجاوزهم و يرتاح من مضايقتهم له, ما ان تجاوزهم حتى تفاجأ بوجود الكثير من المسامير الشوكية كبيرة الحجم في منتصف الطريق (قام بها اخونجية اخرون بنشرها في الطريق قبيل وصوله) حاول طلال تجاوزها ولكن لم يستطع مؤدية الى انفجار اطارات سيارته و من ثم تعرضها للإنقلاب عدة مرات محدثة وفاته.

و في اليوم التالي بعد اعلان وفاة طلال, قام مرشح صلعمي بسرد حادثة طلال و ان سبب مماته هو ابتعاده عن تعاليم الله سبحانه وتعالى اذ قام باستخدام سيارته منافيا لتعاليم الله ورسوله, متكبرا بما سخّر الله له من خيرات و نعم (كلش مو الامريكان واليابانيين اللي سخروها) وعدم استخدامه تلك السيارات بغرض التفخيخ, عفوا, التنقل.لكنه ابى و استكبر و استخدم نعم الله عليه بمعصيته و هذا جزاء القوم الظالمون. (الجمهور الله اكبر الله اكبر والعياذ بالله)

ذهبت المرشحة المتبرجة سبيكة الى احدى المجمعات التجارية الكبرى, وجلست في احدى المقاهي (الكافيهات) لتصفح الجريدة اليومية, و فجأة, اتت جموع غفيرة من اكياس الزبالة السوداء اقصد نساء صلعميات بكامل اناقتهن السوداء و جلسن دار مدار سبيكة وجميعهن ينظرن بزجر الى سبيكة المتبرجة العارية من الاخلاق, اصاب الخوف والهلع سبيكة ممن يجري حولها فذهبت الى دورة المياة عل و عسى ان تذهب هذه الأكياس بعيداعنها قبل عودتها الى المقهى, ولكن مجموعة من تلك الأكياس السوداء لحقت بسبيكة ودخلن الحمام, فقالت لهن سبيكة: عفوا, في شي؟ قالو: اي يالكافرة يالملحدة ياويلج من عقاب الله. قبل ان تصرخ سبيكة طالبة للنجدة, قامت هذه الأكياس بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة, وقامو بوضع السكين المستخدم بجانب يدها وهربن.

اعلن في اليوم التالي وفاة سبيكة منتحرة. وفي اليوم الذي يليه, أقام مرشح صلعمي اخر ندوة للنساء, وقام يحذر ويتوعد النساء من عقاب رب العالمين لهن ان فكروا في معصيته في خوضهن للإنتخابات ووجوب عدم تصويتهن لمرشحين كفرة علمانيين او مرشحين من النساء مستدلا بموت سبيكة منتحرة مذلولة في دورة المياه كونها خالفت تعاليم دين الله الحنيف و مخالفة اولى الأمر من العلماء والمشايخ فعاقبها الله في الدنيا و لها في الاخرة عذاب عظيم.

ويوم بعد يوم يتم اغتيال مرشح ليبرالي او مرشحة بحوادث غامضة و متفرقة... عندها اصاب المرشحون الباقون من الليبراليين و النساء الخوف وانسحبو من تلك الانتخابات كونهم على يقين من ان الصلاعمة هم وراء تلك الإغتيالات والارهاب ولكن وزارة الداخلية "نايمة بالعسل" .

استفردت القوى الصلعمية بتلك الانتخابات بعد ان قامو بتصفية جميع منافسيهم و اكتسحو مجلس الامة الكويتي بكامل مقاعدها. فصدر منهم القرار الاول وهو تغيير مسمى مجلس الامة الى مجلس الشورى كون الأول بدعة واستبدال الدستور الدنيوي الكافر بالقرآن والاحاديث النبوية الطاهرة.

ترقب الشعب الكويتي اعضاء مجلسه المنتخبون متأملا بأن يقومو باصدار قوانين اصلاحية تنموية تعيد للكويت امجادها و تعيدها الى ركب الحضارة و الحداثة وتدخل ضمن تصنيف دول العالم الأول.

قام مجلس الشورى بعمل جلسة سرية لاستصدار قوانين اصلاحية عاجلة وكانت كالآتي:

تغيير مسمى وزارة الداخلية الى وزارة الحسبة.

ودور هذه الوزارة هي مراقبة الناس و معاقبتهم ان خرجوا عن تعاليم الدولة الاسلامية. و من شروط الانتساب لهذه الوزارة ان يكون المتقدم مسلم تقي كثيف اللحية, محافظ على الصلاة في اوقاتها بشهادة امامين مسجد.

و من اهداف هذه الوزارة:

تطبيق حدود الله الشرعية, قطع الأطراف من خلاف في حالة السرقة, رجم الزاني او الزانية المحصنة بالحجارة حتى الموت, قطع الرأس لكل من يقتل مسلما بغير حق, ولاحرج لو كان المقتول نصرانيا او يهوديا, جلد شارب الخمر في الساحات العامة الخ من حدود.

منع المرأة من العمل في جميع الدوائر الحكومية والخاصة وكذلك منعها من التعليم.

اصدار قانون يلزم تغيير مسمى الخادمات الى ملكات اليمين والزامهن بممارسة الجنس مع سيدهم ان طلب ذلك.

فرض الزي الرسمي الاسلامي على الجنسين.

اغلاق مقاهي ستاربكس والشيشة وجميع المقاهي الكافرة واستبدالها بمقاهي لتقديم بول البعير المبارك, و اصدار فتوى تجيز شرب بول العلماء والمشايخ وذلك لاقترانهم روحيا بالرسول الأعظم وتباع كما يباع النبيذ الفاخر في الغرب (كل على حسب الجودة ودرجة علم العالم او الشيخ).

منع الحفلات الغنائية الفاجرة ومنع بيع اقراص السي دي و الدي في دي واشرطة الكاسيت و الفيدو ما عدا الأناشيد الاسلامية والدروس والخطب الدينية الاسلامية.

منع خروج النساء من بيوتهن من غير محرم, و ان خرجن مع محرم يجب ان في الحالات الطارئة القصوى فقط كغسيل ملابس المجاهدين.

استبدال مسمى وزارة التربية والتعليم العالي الى وزارة الدعوة والارشاد الاسلامية.

ومن اهداف هذه الوزارة:

تغيير جميع المناهج التي اتى بها الغرب الكافر واستبدالها بعلوم الشريعة. اي تقوم تلك الوزارة باجبار الطلبة على تعلم العلوم الفقهية والسيرة النبوية والصحابة الكرام بدلا من العلوم الدنيوية كالفيزياء والرياضيات لما في ذلك من اجر عظيم في الحياة الدنيا و الآخرة.

استبدال وزارة الصحة الى وزارة الطب النبوي الشريف.

ومن اهداف هذه الوزارة هي القضاء على جميع العلوم الطبية التي اتى بها الغرب النصراني اليهودي الملحد و استبدالها بالطب النبوي الشريف, واستحداث اقسام خاصة كل على حسب نوع المرض.

أي لو كان تصنيف المرض من النوع البسيط فيحّرم استخدام البنادول أو الأدوية الأخرى التي يجب ان تستبدل ببول البعير او كوب من الماء المقروء عليه بضع ايات قرآنية من رجل تقي.

في الحالات الوسطى كالسكر,فيحظر استخدام ابرة الانسولين الكافرة عدوة الله, واستبدالها بالحجامة والحبة السوداء, وان لزم الأمر اجبار المريض على قيام الليل طلبا لعلاج السماء, وبالله نتوكل.

أما في الحالات الحرجة, فيحظر اجراء العمليات الجراحية الكافرة واستبدالها بجلسات رقية شرعية وضرب المريض بالعصي والسلاسل حتى الاغماء لاجبار الجن والشياطين على الخروج من جسده و من ثم الشفاء باذن الله تعالى.

استبدال وزارة المالية بوزارة الزكاة والصدقات.

و من اهداف هذه الوزارة هي جمع الصدقات و الزكاة من اموال المسلمين بهدف تمويل المساكين من المسلمين في الخارج لشراء الاسلحة والمتفجرات لنصرة دين الحق.

اما في حالة الكفار من اليهود و النصارى, فيجب اجبارهم على دفع جزية بمقدار 100% من دخلهم الشهري للخزانة الاسلامية وهم صاغرون, اما لو كانو ملاحدة فيجب الزامهم بدفع 200% من دخلهم الشهري والا وجب قتلهم واستحلال نساءهم واطفالهم.

استبدال مسمى وزارة الدفاع بوزارة الجهاد.

ومن اهداف هذه الوزارة هي التخطيط لغزو الدول الكافرة واجبارها على اعتناق دين الحق في حالة لو كان المسلمين في وضع قوة اما في حالة الضعف كما هو حاصل الآن فلا بأس في تجميد هذه الوزارة درءا لشر الكفار الأعداء.

استبدال مسمى وزارة الخارجية الى وزارة التقية.

ومن اهداف هذه الوزارة هي خداع العالم وتبيان سماحة الدين الاسلامي ومدى احترامه للأديان الاخرى وحقوق الانسان و ان الاسلام دين سلام و ليس دين حرب و انه يدعو الى تقارب الحضارات والوسطية و نبذ العنف والتطرف (حتى يأتي اليوم الذي ينقض فيه المسلمين عليهم تصديقا لكتاب الله الحق).

اغلاق وزارة الاعلام و الاكتفاء بها كوزارة لنشر الأخبار الجهادية والمجاهدون ومحاضرات الشيوخ والعلماء الأفاضل.

استحداث وزارة خاصة لتفسير الأحلام والغيب وتسيير امور الجن من المسلمين.

ومن اهداف هذه الوزارة هي المحافظة على المنطق السليم عند المسلم و عدم تغييب عقله عند مشاهدته لبرامج الكفار ومايحثون عليه من خزعبلات و اكاذيب خارجة عن الفطرة السليمة وتقوية ايمان المسلم باللجوء الى الشيوخ لتفسير احلامة وتعليمه كيفية التعامل مع الجن سواءا كان هذا الجني كافرا ام مسلما.

و عندها بعد الرجوع الى دين الحق سوف تنحل جميع مشاكل الوطن والمواطنون بإذن واحد احد.

فعلا نحن خير امة اخرجت للناس تأمر بالتخلف وتنهى عن الحضارة و هابي بيرثداي صلعم

تحياتي

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

شلونك حجي انه كبير الهه جليب شيوخ اذا تذكرني, والله انه خايف انه نتايج الانتخابات تكون اكتساح عصابة اللفو الخفي والملتحين لمجلس الامة

ارض بلاد الغربان يقول...

حمد الله على السلامه فوستر شلونك

انا اخوك مفتي القهوه

سعيد بعودتك

كبير الهه جليب الشيوخ شلونك عزيزي

تحياتي

غير معرف يقول...

ابن الأحرار

مستر

FOSTER'S ع

تم نقل موضوعك الجميل هذا ووضعه في الديوانية الليبرالية الكويتية

http://q8secular.bigforumpro.com/montada-f1/

Cheers

غير معرف يقول...

موضوع جميل ومدونة اجمل الى الامام اخي ..