الجمعة، 18 يوليو 2008

عندما ينصدم المسلمون بالجنة

انتهت اللعبة الإلهية, بعد ان قام "البيغ بوس" بضغط زر نهاية اللعبة الأرضية و الإنتقال الى المرحلة الأخرى من اللعبة الا و هي اللعبة السماوية الخالدة الغير منتهية.

فاز من فاز و خسر من خسر, دخل المسلمون الجنة الموعودة و علامات الفرح و السعادة على اوجههم متلذذين بطعم الإنتصار و متشمتين على الكفار الملاحدة المساكين المخلدين بالنار.

قاد صلعم قوافل المسلمين متجهين الى بوابة الجنة و كلهم شوق و حنين لملاقاة حرياتهم (حور العين و طز بزوجاتهم السابقات الأرضيات). بعد مسيرة سبعين عام من المحكمة الإلهية الى بوابة الجنة, وصلت اخيرا قوافل المسلمين الى بوابة الجنة و كان هناك ملك تنمو اللحية منه من كل خلية في جسده و كانت تلك اللحية ملتصقه على تلك البوابة كبيت العنكبوت لضمان عدم الدخول او الخروج من تلك البوابة فقط للمصرح بهم.

شاهد الملك صلعم و قال له "اشتبي؟" فرد صلعم قائلا : ويحك يا هذا, انا رسول الله صلى الله علي و سلم علي بعد, اني آمرك بفنح بوابة الجنة لي و من تبعني من المسلمين الصالحين خالدين فيها الى أبد الآبدين. فرد عليه الملك مازحا" بس يا صلعم انا اشوف معاك حريم وايد و الاختلاط ممنوع مثل ما انت عارف و للأسف ما عندي بوابة ثانية حق العوايل", صدّق صلعم تلك المزحة "على باله صج مايصير" و في نفس الوقت فكر جيدا و قال لنفسه " ما حاجتي لتلك النساء (الجياكر) و حور العين ينتظرونني بأحر من نار جهنم داخل تلك البوابة".. أمر صلعم جميع نساء المسلمين بالتنحي جانبا و العودة مرة اخرى للمحكمة الإلهية لينظر في امرهن الرب من جديد فلا مكان لهن في جنة محمد سوى المسلمين من الرجال.

دخل المسلمون اخيرا من الرجال فقط الى الجنة و اغلغت البوابة من بعدهم الى الأبد.. كان المسلمون فرحين جدا و كلهم شوق و محبة لملاقاة حرياتهم..... و فجأة .... نزلت من السماء مخلوقات غريبة الشكل كأنها أكياس زبالة سوداء ممتلئة بالهواء كريهة الرائحة لا تستطيع ان تميز بطنهن من ظهرهن... سئل المسلمون صلعم عن شخصية هذه المخلوقات كونها لم تذكر لا بالقرءان ولا بالسنة النبوية الشريفة الطاهرة وعلامات الذهول و الاستغراب مرتسمة على وجوههم. فسئل صلعم احدى تلك الأكياس السوداء: من انتم و عرفو عن انفسكم؟ فردت احدى تلك الأكياس نحن زوجاتكم يا معشر المسلمين الصالحين نحن حوووور العين يا بعد جبدي انت و الحين وين زوجي الحبييب ابو خزاعة حييل ولهانة عليه.... خلقت هذه الأكياس الزبالة السوداء خصيصا للمسلمين كون الله يعتقد بأن مزاج و ذوق المسلم في المرأة بأن تكون مغلفة و ليست شقراء كاشفة لشعرها و لوجهها ولجسدها, فقط تستطيع ان تكشف عن عينيها و لذلك ارتبط اسم الحور بالعين , فميز تلك الحوريات بأن جعل جلودهن كأكياس الزبالة غير قابلة للإزالة و ان حاول اي مسلم بازالتها بدلنا جلودهن بجلود اخرى جديدة عرضها سبعة اذرع.



اصابت الهستيريا جميع المسلمين و هربو من تلك الأكياس و الأكياس تطاردهم طامعين بالجنس كونهن تعفنو 70 مليون سنه من غير ان يمسهن احدا... هرب صلعم بواسطة البراق و اصحابة متعلقين بأرجله "البراق" طمعا بالهرب ايضا فوجدو نهر ذهبي اللون شبيه بالبيرة فقال ابو بكر لصلعم " عقب هالدقة اللي سويتها فينا انت و حورياتك نزلنا حق هالنهر خل نشرب اشوية بيرة اتسكرنا و تنسينا الهم" نزل صلعم و من معه الى النهر و كانت رائحته كريهه جدا فقال علي ولد ابو طالب " الظاهر جرعة الكحول زايدة اشوية بالنهر من جذي الريحة قوية" فأمر صلعم عمر ولد الخطاب بتذوقها كونه سكير عربيد قبل دخوله الاسلام... ما ان ذاقها حتى اغمي عليه من هول ما ذاق فقال صلعم لربه ما هذا يا الله؟ فرد الرب عليه قائلا انه نهر بول البعير المبارك... اشرايك فيني ضبطكم صح؟ فأكمل قائلا: يا عزيزي المصطفى قد جعلته شفاءا و متاعا لكم في جنتكم كونكم تحبون تلك الأشربة في الأرض فأخترتها لتكون مشروبكم الوحيد في الجنة. والحين بعد إذنك يا صلعم حدي مشغوووول, جبريل و ربعه ناطريني اب كازينو رويال بنلعب بلاك جاك و يقولولن بعدها بنروح ديسكو جنيف سمعنا انه مادونا راح اتغني الليلة "لايف از أ ميستوري" وداعاااااااااا.

كان الله عادلا, اذ جعل جنته كما كان الطالبانيون يتمنون, فجل اللحية غير قابلة للقص فأصبحت اطوال لحى المسلمين كطول سور الصين العظيم, واسبتدل انهار الخمر والعسل الى انهار بول البعير المبارك, وجعل حورياتها كأكياس الزبالة السوداء و لم لا, أليس المسلمون من كان يتنمى حدوث ذلك في الأرض؟!

تحياتي

هناك 16 تعليقًا:

غير معرف يقول...

هههههههههه والله حالة بغ بعبوص لهم
.
,
,
كبير الهه جلسيب الشيوخ

human يقول...

يا وقعة مطينة بطين
هى دى الجنة
اعتقد ان الصحابة سيفضلون المثلية الجنسية فى هذة الحالة

غير معرف يقول...

اللعنة عليك يا الله؟ يلي جعلت همج بلاد الرمال يضعيون أوقاتهم وفلوسهم عليك ياخرافه. ملايين الساعات و الدولارات تصرف كل سنة في بلاد الرمال لتعليم وترسيخ والدعوة للخرافه. والله لو صرف كل ذلك الوقت وكل تلك الفلوس على علوم الطب والهندسة لصرنا عالم متحضر ومتقدم لكن ذلك لن يحدث إلا بعد 300 سنة حيث سوف تظهر النهظة العربية (على وزن النهظة الأوروبية) حين يصطدم الناس بالدين ويعرفون عمليا بانه لايصلح لأي زمان ولا لأي مكان لانه مؤلف من واحد جاهل مجرم صاحب عصابة قطاع طرق اسمه الرسول محمد لعنة الله علية وعلى أصحابة ومن اتبعهم بخرافه إلى يوم الخرافة.

كله بسبب الرسول محمد الإرهابي الجاهل المجرم الذي لا يعرف إلا القتل وتقطيع الأعضاء و الخمر واللبن و الجنس مع الغلمان والنساء ذوات العيون السود الوساع. والله لو انه رأى الأوروبيات وعيونهم الزرق والشعر الأشقر كان غير مواصفات حور العين التي وصفهم في قرآنه الخرافه. جنـته كلها خمر وسكر وجنس وخلاعة وعربده مع حور العين والغلمان، و يـن الأخلاق يا محمد !! جنـته فقط للرجال نسى الغبي أن يؤلف جنه للنساء.

استيقظوا يا همج!!! الله والقرآن ومحمد والإسلام وجميع الأديان كلها خرافه وهي سبب كل مشاكلنا في بلاد الرمال خصوصا والدول العربية والإسلامية عموما وباقي الدول المتخلفة. كل منا يقتل أو يعتدي على الآخر بإسم الرب الخرافة

الحل الوحيد لكل مشاكلنا هو تدريس العلوم الحقيقية وهي الطب والهندسة وليس تدريس الخرافة المسماه في بلاد الرمال بالعلوم الشرعية أو الدينية والتي تزيدنا جهلا على جهل، وتسمية الكهنة المخرفين في تلك البلاد المتحديثين بتلك الخرافة بعلماء. يأمة ضحكة عليها الأمم من الجهل!!

لمزيد من الإطلاع إقرأ الكتاب التالي قبل أن تقتل أو تعتدي على الآخر بإسم الرب الخرافه:
Title = The God Delusion
Author = Richard Dawkins
Publisher = Houghton Mifflin
The God Delusion

وإذا كنت فقير معدم ما عندك 15 دولار(ضيعت فلوسك على الصلاة والزكاة والصدقة والصوم والحج وباقي الخرافات) إستمع مجانا للفيلم التالي
Title = Root of All Evil
Directed by = Russell Barnes
Release Date = 9 January 2006
Root of All Evil
وإذا كنت لا تعرف إنجليزي إذهب أدرس لغة بدل ما تضيع وقتك وفلوسك على الخرافة وارجع أطلع على الكتاب والفلم أعلاه لعل الخرافة يفتح على قلبك
---------------------------------------------
هوامش :
السور القرآنية المكية التالية منقولة بتصرف من موقع
اللعنة على الله ما عدا سورة "بن كريشان" وسورة "رب المسلمين" فهي سورة مدنية وهي منقولة عن تعليق للبوست عن النبي صلعم لمعرفة سبب نزول هذه السورة راجع تعليق البوست السابق.

سورة رب المسلمين
بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
قال تعالى الخرافه:{والزّاجِراتِ زَجْرا (2) والطاعِناتِ طَعنا (3) فالباقِراتِ بَطنْا (4) والفاقِئاتِ عَيْنا (5) إنَّ رَبَكَ لَحَقود (6) وإنهُ لِحُبِ الشَّرِ لشديد (7) فعّالٌ لِما يُريدْ (8) قَتالٌ لِلعَبيد (9) لايَرحَمٌ شَيْخاً ولاْ امرأتةً ولا وليد (10) ليَنْصُرَ دينَهُ بالإرهابِ ويذبحُ أعداء صلعم مِنَ الوريد للوريدْ}
صدق الله النذل الحقود السادي الشرير

سورة بن كريشان
بسم الله النذل الحقود السادي الشرير
قال تعالى الخرافه:{والسيف وما يقتلون (2) إنّهُ لَوْ تَعْلَمونَ قَسَمٌ عَظيمْ(3) إنَّ عَبْدَنا حامِدٌ مِنْ عِبادِنا المخْلِصينْ (4) إذْ دعا بِنْ كريشانَ أنْ أُعبدِ الله إِنَهُ رَبي ورَبِكَ فَتَكُ مِنَ الفائزينْ (5) فَأَعرضَ عَنهُ واستهزَأَ بِهِ إنَّ الله لايُحِبُ القَوْمَ الساخِرينْ (6) فَدَمدَمَ عَلَيهِ ربهُ وَسَلَطَ عَلَيهِ مِصريٌ مِنََ المُخَنَثين (7) إذ قالَ يا بِنٌّ هَيتُ لكَ إني لَكَ مِنَ المُحبين (8) نِكالاً بِما أعْرَضَ عَنْ آياتِنا ولَهُ في جَهنَّمَ عَذابُ مهين}
صدق الله النذل الحقود السادي الشرير

سورة الفكر
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{الفكر(1) إن الفكر لأبقى(2) إن أردتم به للإنساية الحسنى(3) فجادل الذين ضلوا بمنطق العقل(4) خلد الإنسان إذا فكر(5) إن وضع له هدفا وقدر(6) وسار على درب الكفاح وحرر(7) عقول طغى الخوف عليها وتجبر}
صدق الخرافه العظيم

سورة الثقب الأسود
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{فلا أقسم بالثقب الأسود (1) وما أدراك ما الثقب الأسود(2) مرداة كتل في فلك مصمد (3) تكمش حتى ثاء بلا مرصد (4) يجذب الضوء قهرا فلا مهرب(5) كل شيء به قد تبدد (6) فلا رب يقوى على جذبه وإن تمرد (7) ولا له به قبل وإن تجلد}
صدق الخرافه العظيم

سورة المتخذات خلا
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{والمتخذات خلا(1) فالكاشفات شعرا(2) فالعارضات صدرا(3) فالمتبرجات صبحا(4) فالمتكلمات غنجا(5) فالواضعات عطرا(6) ففتن به جمعا(7) إنهن لفي نعيم (8) القلوب لهن تهيم(9) لن تراهن الجحيم}
صدق الخرافه العظيم

سورة اليعنون
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{اللاهون(1) ما اللاهون(2) وما أدراك ما اللاهون(3) عن كل علم متقاعسون (4) في اليوم خمسا يصلون(5) وبإسم نكرة يسبحون (6) أخيرا بإفك يبتغون (7) كلا سينتهون ثم كلا سينتهون(9) وما نحن بغافلين (10) والذين نسائهم يضربون (11) جهلة لا يفقهون(12) يظنون المرأة رجسا يحدوها الجنون (13) كلا إن النساء خير المنون(14) عطف بهن ورحمة أفلا يتبدلون(15)
والذين إذا جائهم نذير أعرضوا عنه غاضبون (16) قالوا الحق بين أيدينا وما نحن له تاركون (17) وما فكروا وما تدبروا أنى يعقلون (18) والذين للغير هم يقذفون (19) يحرضون الطفل ويتبعون اليعنون (20) ويرفضون العلم نهجا ويدعون (21) إعجازا في كتاب صاحبه مجنون (22) أفأنتم العلم تصنعون (23) أم الجهل وددتم لو تنشرون (24) فلا أقسم بالكون إن انكمش أو تمدد(25) ولا أقسم بالجهل إن طغى أو تبدد(26) سنحق الحق حقا(27) أن نجب الدين جبا (28) فجادل الذين ضلوا وبين لهم ولا تيأس واجتهد}
صدق الخرافه العظيم

سورة العبرة
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{كلا بل لا تكرمون العقول (1) وتحاضون على قراءة المنقول (2)ولا تفرقون بين المعجز والمنحول (3) وجوه في الجهل بائسة (4) تظن بأن لها حجة وهي عاجزة (5) فلا أقسم بالمنظار والمجهر(6) والمكوك إذا أبحر (7) في الفلك وإذ أدبر (8) قل يا أيها المتطورون (9) ألم تكونوا قردة قبل وتطورتم في سنين (10) مالكم كيف تتغاضون (11) أفبالعلم أنت تكذبون (12) وتجعلون للصدفة أندادا وتصرون (13)
ألم تروا كيف كانت عاقبة الواهمين (14) توهمت قبلكم أمم أفلا تقرؤون (15) فكيف كانت عاقبة الموهومين (16) في الجهل غرقوا مسرمدين (17) حتى أصبحوا ينادوا بالمجانين (18) ولم ينجهم من خرج منهم من الهراطقة المشاءين (19) أبعد كل ما رأيتم تتغاضون (20) وتجعلون من اللاشئ شيئا زاعمين (21) ولقد ثاروا في باريس على القسيسين (22) إذ قالوا لا للكنيسة ولا للرهبانيين (23) بل للعلم نسعى ونعم أجر الساعين (24) فأصبحوا في نعيم بعد ذلك ونعم أجر المفكرين (25) أفلا تتعظون (26) هل أتاك حديث الصين (27) واليابان من قبلهم والألمان والروسيين (28) كل صدق العلم فكيف كان عقبة المصدقين(29)
قال ما سلككم في جهل (30) قالوا لم نكن من المفكرين (31) وكنا نكذب بفرويد ودارويين (32) وأنه لما قام حيران يدعونا للإلحاد كنا عنه معرضين (33) فلا أقسم بالمجهر (34) والقلم والمسطر (35) والمكوك إذا أبحر (36) في الفلك وإذ أدبر (37)إنه لعلم لو تعلمون عظيم (38) وقالوا عقولنا غلف بل ران على عقولهم ما ورثوا من الأولين (39)فانزغوا الأغلال إن كنتم صادقين (40) واطلقوا العقل من يد السجانين (41)اللذين يحسبون أنهم لعقولنا وكلاء مشروعين (42)ألا يعلم هؤلاء أنهم للمال عابدين (43)وللناس هم كهنوت مضللين}
صدق الخرافه العظيم

سورة التدبر
بسم العلم منقذ الإنسان مبدد الأوهام
قال تعالى الخرافه:{حن(1)غلبت القاعدة في جلّ الأرض وهم من بعد غلبهم سيأسنون (2) في عشر سنين (2)للعلم الأمر من قبل ومن بعد في ذلك فليتنافس المتنافسون (3) يأ أنصار القاعدة المجرمين (4) أتقتلون الأطفال المساكين (5) وترملون الثكالى والمعوقين (6) مالكم كيف تصنعون (7) أم لكم كتاب يأمركم فتذبحون (7) خاب من فجّر (8) وغدر واستكبر (9) وقتل وتبر (10) وحقد ودمر (11) قتل كيف قدّر (12)
قد أفلح الملحدون اللذين في أذهانهم جواب معلوم (13) للسائل والموهوم (14) الذين يكذبون بيوم الدين (15) وأساطير الأولين (16) وبدعة الهندوسيين (17)الذين هم للعقل مطلقون (18) هل أتاك حديث فرويد وداروين (19) إذا قالوا تطورنا فنعم قول القائلين (20) يا قوم كنا قردة منذ سنين (21) وكل شئ يتطور إلا عقول المسّلمين (22) فأعرض عنهم وقل صبراً إلى حين (23) واصدع بما تدرك من أقوال الملهمين (24) حتى يأتيهم المستعمرين (25) فلن تنفعهم جهالة الجاهلين (26) ولا انتحار المنتحرين (27) وقالوا لو كنا نعقل أو ندرك ما كنا مهانين (28) وما استحل عدونا بلاد العرب وبلاد الأعجمين (29)
واذكر في الكتاب أرسطو وأفلاطون وسقراط وغيرهم من العلماء المبصرين (30) وما كانوا هراطقة مشاءين (31)بل كانوا للحقيقة مبصرين (32) قبل آلاف السنين (33) وأذكر علماءنا أينشتاين ونيوتن ولينين (34)أنهم من علماءنا الإعجازيين (35) لقد أعجزوا بفكرهم الملايين (36) فلا أقسم بالمجهر والقلم والمسطر والمكوك إذا أبحر في الفلك وإذ أدبر (37) والعلم إذا صعصع وعمّ الأرض وأقنع (38)والجهل إذا أطقع وولى هارباً وتقطّع (39) يا أيها الإنسان ما غرك بأقوال الأولين (40) ألم يروا كيف أتى قانون الجاذبية (41) ألم يسمعوا بالنظرية النسبية (42) ألم يدركوا بعد تطور الخلية (43) ألم يعلموا أن الزمن ذرة (44) قلناها لهم مرة تلو مرة (45) ألا يأمنوا بالصدفة (46) ويثبتون الروح رغم وجود الحياة في النطفة}
صدق الخرافه العظيم

مواقع إلحادية:
--------------------
آخر غزعبلات الكهنة الجهلة "فتوى تبيح للمرأة ارضاع زميلها في العمل" - طبيعي أن يصل الكهنة الجهلة إلى هذه الفتوى فقد وصل قبلهم كهنة بلاد الرمال بتحليل الدعارة (زواج المسيار) لأنهم يقدسون كتب الخرافة والخزعبلات وأدمغتهم متوقفه عن التفكير ويعيشون في غيبوبة لاترى الحقيقة والحقائق وهذا كله بسبب الإيمان ومعروف أن الإيمان عكس الشك و الشك هو أصل العلم. إطلع على الفلم أدناه بعنوان "مصدر كل المصائب" لتعرف كيف يكون الإيمان مصدر كل المصائب. كان الخرافة في عون المرأة في بلاد الرمال التي يتفنن الكهنة والمتدينين والتعاليم الدينية بتبرير وطئها وإهانتها بكل السبل الممكنة

المصدر


أيها العقل... مَن رآك - لعبد الله القصيمي

من هو عبدالله القصيمي
قراءة نقدية للإسلام
الدولة الإسلامية بين النظرية والتطبيق
وثنية الإسلام
إنهم يعبدون القرآن
الأديان ليست سماوية
أيهما خلق الآخر: الإله أم الإنسان؟
تغيير مهمة الإله
المجهول في حياة الرسول
تخبرنا كتب السيرة النبوية النتنه أن الرسول محمد ولد بعد وفاة أبية بأربع سنوات وهذا يثبت أن الرسول محمد ابن زنا لأنه ولد بعد أربع سنوات من وفاة والده. وبالتالي فهو مجهول الأب
مصادر السنة النبوية النتنه
الدليل على أن الرسول محمد ولد بعد أربع سنوات من موقع عالم الفضاء والذرة بن عثيمين:"الحال الثانية : أن تأتي به بعد أربع سنوات، فلا يرث بناء على أن أكثر مدة الحمل أربع سنوات على كلام الفقهاء ـ رحمهم الله "، لاحظ أن الفقهاء (الجهلاء) لفقوا مدة حمل أربع سنوات حتى يغطوا على فضيحة أن الرسول محمد ابن زنا.
المصدر: كتاب "الشرح الممتع على زاد المستقنع" - المجلد الحادي عشر - بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ لمؤلفه عالم الفضاء والذرة فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين
بَابُ مِيرَاثِ الحَمِْلِ وَالخُنْثَى المُشْكِلِ
من إنتهك عرض الرسول محمد؟ "قال لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي فهتك عرضي"
المصدر:سيرة ابن هشام -الجزء الثاني - إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية
إسلام أبي سفيان بن الحارث وعبد الله بن أمية
كيف تم تأليف القرآن؟
إهانة المرأة فى الإسلام
خرافة أمية محمد
فـقــه الإرهـــاب
تقريب القربان للرب الخرافة بقطع جزء من جسد الطفل وإسالة دمه وتعذيبه من إجل الخرافة، هذه العملية تجرى لجميع أطفال الديانات الثلاث الخرافة

الحجر الأسود و عبادة النيازك في جزيرة العرب

أرشيف جرائم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مملكة الرمال الكبرى
أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (تسمى إختصارا الهيئة) في مملكة الرمال الكبرى هم أصحاب سوابق جنائية في قضايا من لواط مع الغلمان ومخدرات، يتميزون بوضع لحية كثة مشعثة وثوب قصير ولا يرتدون عقال ويحملون المسواك وعلى وجوههم تكشيرة تعكس كراهيتهم للحياة وحقدهم على البشر، وللأسف يضطر العامة إلي تقديس وتبجيل الهيئة وأفرادها جهلاً أو خوفاً ورعباً من سلطتهم المطلقة والغير واضحة حدودها قانونا
إحدى جرائم الهيئة
قمة الإجرام: الهيئة تضرب سعودي حتى سقطت عينة اليمنى وتتسبب في شق في الجمجمة حتى نزل مخه بتهمة شرب الكحول وفي النهاية تثبت التحاليل أنه غير متعاطي للكحول
تجسيد للمعاناة اليومية مع الهيئة في مملكة الرمال الكبرى من إهانة للشعب والتدخل في خصوصياتم بإسم الدين الخرافة
الفرق بين أخلاق الملحدين والمسلمين
الأخلاق في الأسلام
زنى المحارم ينتشر في مملكة الرمال الكبرى بسبب التشدد الديني
خنزير بشري
أنظر كيف يستخدم هذا الخنزير البشري البكاء والزعيق والكذب والدجل وأسلمة الكوارث الطبيعة وإستغلالها لغسيل أدمغة السذج والجهلة والبسطاء لتمرير أفكاره وأجندته الإرهابية، المشكلة أن حكومات بلاد الرمال تسمح وترخص بإقامة هذه الندوات ثم تتسأل عن مصدر الإرهاب؟
الجنس و العار في الإسلام: ما دخل فرج المسلمة بشرف المسلم؟
لماذا يبدو المسلمون كالمجانين امام العالم المتحضر؟
هل كانت جزيرة العرب منفى لغير المرغوب بهم من البشر؟
الإسلام انتشر بالدولار فهل سيموت بالدولار؟
غربلة المقدسات
زغلول النجار والسموم الإسلامية
لماذا يكره المسلمون اليهود
عبادة محمد و التوسع الإستعماري لعرب الصحراء
لماذا يجب أن نسخر من الأديان
السخرية من الأديان واجب إنساني
الأمل يتضاءل مع انتشار فضائيات السحر
الحوار المتمدن - كامل النجار
منتدى الملحدين العرب
منتدى اللادينين العرب
موقع المرتدين - تحذير: يحتوي على أفلام بشعة من تقطيع للأيدي والأرجل حسب الطريقة الإسلامية
جمعية إنقاذ المسلمين من الدين الإسلامي الإرهابي
أغنية ساخرة عن مدعى النبوة محمد، الكذاب، السفاح، المجرم ، الذي ينيك الفتيات الصغيرات
نقاب و حجاب وأكياس الزبالة السوداء
أرض الرمال
الراوندي
المدينة الفاضلة
العرب في الفضاء
نوافكو
فوستر
اللعنة على الله
أبو لهب
موقع اعمال الدكتور سيد القمني
مدونة موقع منتدى الملحدين العرب
مدونة ناقدة لدين الإسلام
نكنييف الحنون
القــرآن العصري، إنتــاج شـركة جبريل للوحي والترتيل
الأديان من صنع الانسان
مشتوك
اصحاب الدين الجديد
مصدر الإرهاب
تعليمات إسلامية من القرآن الخرافه تحث على القتل والحقد والكراهية والإعتداء على الآخر
تصوير لمحمد وهو يتسكع على حماره البراق الخرافة بين الجنة الخرافة والنارالخرافة
رسوم ساخره للرسول محمد من حول العالم
كتاب "الرب الخرافه"
فيلم بعنوان "مصدر كل المصائب"
نظرية التطور للرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
وهي نظرية التطور لداروين التي تعترف بها وكالة الفضاء والطيران الأمريكية و وكالة الفضاء الأوروبـية و تدرس في جميع مراحل التعليم في العالم ما عدا بلاد الرمال وبقية الدول الإسلامية المتخلفة حيث يعتبرونها مخطط يهودي
نبذه عن الرسول الحقيقي داروين صلى وركع وقبل رجليه محمد و الله الخرافه والملائكة الخرافه وسلموا عليه تسليما كثيرا إلى يوم الدين الخرافه
الكذب العلمي عند الإعجازيين المسلمين
كيف يتحول الطفل المسلم الى انسان مختل عقليا
أسئلة شائعة بين المؤمنين
------------------
للمراسلة:

fuck_Mohammed@Allah.com

غير معرف يقول...

عندما ينصدم الكفار بالنار؟؟؟
=========================

هل خرجت مرة لحفلة شواء
(( باربكيو )) وكنت تشوي؟؟؟


هل أحسست بلهب المنقل(الكانون)
الذي تشوي عليه؟؟

هل ستنصدم لو علمت أن نار الآخرة
فضلت 70 ضعفا عن نار الدنيا؟؟


التي جاء في وصفها:

أنها اوقد عليها الف سنه فاحمرت...
ثم اوقد عليها الف سنه حتي ابيضت ...
ثم اوقد عليها الف سنه حتي اسودت ...
فهي سوداء مظلمه لا ينطفئ لهبها ولا جمرها


هل تشتري هذه النار .. باتباع
بعض من المفكرين المنكرين للإله؟؟

وهل فعلاً .. الدين يدعوا للتخلف؟
ونلاحظ أنه لا تكاد تخلو آية من الدعوة
للتفكر .. والتدبر .. وأن العلم والعلماء مفضلين عن غيرهم!!!

ما هذا التناقض؟؟





اترك الدين .. لن آتيك بآيات وأحاديث
أنت تشك بالإله
ألم يقول المفكر ديكارت:
"أنني أشك و مادامت أشك فأنا أفكر ، لأن الشك نوع من أنواع الفكر ، وطالما أنا أفكر فأنا ليس معدوم ، إذن أنا موجود حتما"


وبما أنني موجود .. لابد من أحد أوجدني
ولا يمكن أن يكون الذي أوجدني أقل مني ، وإلا لما لأوجدته أنا أولاً؟

الإنسان يشك إذن هو ناقص ... و ما دام يشعر أنه ناقص إذن فلديه فكرة عن الكمال
فمن الذي أودع تلك الفكرة في عقله؟ بالطبع الكامل الوحيد هو الذي أودعها
و الإنسان لا يمكن أن يوجد نفسه لأنه ناقص ( يشــك )إذن هناك إله كامل هو الذي أوجده و هو الذي أودع في ذهنه فكرة الكمال.

ما دام الله كامل إذن فهو صادق لأن الكذب يتنافى مع الكمال
و ما دام أوجدنا إذن فالحياة الشعورية موجودة و نحن لسنا في حلم لأنه صادقا

غير معرف يقول...

الأثر يدل على المؤثر (محدث الأثر)

فأثر المسير(الخطوات)
يدل على أن أحد قد سار

وهذه مجرد خطوات ... خطوات
لم تحدث صدفة

كيف أنت وأنا والناس والحيوانات
والنباتات .. والكون ..
والصورة على اللنك:
www.kaldaya.net/2008/BenedictXVI/images/space-06.jpg

كل هذه
ما هي دليل على أثر حد؟؟
هل هي أثر للصدفة؟؟

وكيف للصدفة المبنية على:
1-الإحتمالية +
2-التكرار العشوائي +
3-اللاشرط.

أن تنتج هذا الكون المبني على:
1-اللاإحتمالية +
2-النظام والترتيب +
3-الشرط.


(((1)))
الصدفة ... لابد من وقوع عدة احتمالات
حتى ومن ثم نجاح إحداها وتكون الصدفة!!

لكن عندما وضعتك أمك ..
هل جربت أن تضعك عدد مرات؟
ومرة منهم زبطة معاهاونجحت صدفة؟
و ولدنك؟ هيك بالصدفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه عملية ولادة ليست عملية خلق كون





(((2)))
الصدفة تعتمد على التكرار العشوائي
للشي .. حتى تتوافر الشروط وتنجح

هل الطيور عندما تبني أعشاشها
تكرر عملية البناء عدة مرات؟
ثم تختار العش المناسب والموافق
للشروط من مكان آمن وثابت وغيرها
هكذا صدفة!!!
أم أنها تبنيه من أول مرة؟؟؟؟؟؟
بكل اتقان !!!!! من علّمها؟؟؟؟؟؟
الذي خلقها وخلق غرائزها ...
ومن هو؟؟
الصدفة؟؟
كيف للتكرار العشوائي أن
يعلم الاتقان؟ وعدم التكرار؟؟؟؟؟








(((3)))
الصدفة عملية غير مشروطة
تنتج ما تنتج .. قد تنحج وقد تفشل

أسألك بألغى شي عندك
لو وضعت أصابعي على الكيبورد
الخاص بي وبدأت بصورة غير مشروطة
أطبعلك الأحرف .. أكرر بصورة
(غير مشروطة)
بدون أن أضع هنا مسافة .. وهنا نقطة
فقط مجرد محاولات.................
لمدت 4 بليون سنة
هل سنتج هذا الكلام؟؟ بهذا الترتيب

والكون به من المواد والعناصر الأحادية
والمركبة الكثير الكثير
فلو وضعناها وفجرناها وفاعلناها
بصورة غير مشروطة
لمدة بلايين السنيين .. هل سينتج هذا الكون؟؟؟؟ بهذا الترتيب؟؟

مثال:::::::::::::::::::::::::::
من الذي جعل كل المواد عندما تتجمد
تريد كثافتها و وزنها .. ((إلا)) الماء؟؟
من وضع هذا الشرط؟؟
لأنه لو زادت كثافة الماء عند التجمد
لكان غاص للأعماق وماتت كل الحياة البحرية ثم البرية .. من وضع هذا الشرط؟
الصدفة الغير مشروطة؟؟ تنتج كون
مليئ بالشروووووووووووط
:::::::::::::::::::::::::::::::



خلاصة:
صدفة مبنية على الإحتمالات
لا تخلق كون منظم مبني على اللاحتمالات




تقبل مروري و آسفة ع الإطالة
--غيمة فرح--

غير معرف يقول...

طلب خااااااااااااااص
من صاحب المدونة ومن كل الزوار
الملحدين أو المؤمنين

تابعوا هذا التقرير المصور:


http://www.youtube.com/watch?v=nFgw7banCSo&feature=PlayList&p=F992FFB992F26A28&index=0&playnext=1

غير معرف يقول...

انت احقر بكتيير من انى اعلق على كلام الحقير لولا انك حيوان كنت علقت عليه ولكن جايلك يوم يسيح فيه عضمك قبل لحمك ياعدو المسلمين يا حفيد القردة والخنازييرواللى بتتريق عليهم دول اسيادك انت واللى خلفوك ياحيوانا فعلا ندمانه انى قرات كلام قذر زى دة من شخصيه قذرة زيك واوعى تفتكر انك ممكن تعمل الل جدودك مقدروش عليه من 1400 سنه لان م قادر بعزة الله انهيقتل الف واحد منكم ياسفلة عارف مجرد الرد عليك دة بيديك اهميه لكن انت شخصيه واطيه وقذرة وحقيرة يلا ف الف داهيه تشيلك

غير معرف يقول...

اللهمعليك باليهود الملاعين اللهم شتت جعهم وفرق شملهم ورمل نساءهم ويتم اطفالهم اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم احرق الارض من تحتهم وارسل صاعقة مثل صاعقة عاد وثموداللهم عليك بهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم انصر المسلمين فى شتى بقاع الارض واعلى كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله الهم بحق كل شهداء فلسطين وكل ثكالاهم وكل بيت تهدم على ايدى اليهود احفاد القردة والخنازير بحق كل هذا وذاك ارنا فيهم ايه

غير معرف يقول...

ايها الملجد صاحب هذا المكتوب لك جهنم خالدا فييهاياكلب ياحقييير

غير معرف يقول...

لا اله الا الله
سيدي ورسولي محمد صلي الله عليه وسلم
والله ما تجرأ جاهل ان يتكلم هكذا الا لجهله
استغفرك ربي
ولي الشرف ان البس ما تسموه اكياس الزباله
فانا درة مصونه لست متكشفه فيطمع في القذرة والذين في قلوبهم مرض
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا
ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
معذرة رسول الله
اللهم انهم عبادك يجهلون كثيرااااااا
فاهدهم ياااااارب

ربنا يهديكم
ربنا يهديكم
ربنا يهديكم

غير معرف يقول...


الله يلعنكم يا كفره
ربنا ينتقم منكم يا إخوان القردة
والخنازير في كل مكان

.......

اللهم عليك باليهود الملاعين اللهم شتت جعهم وفرق شملهم ورمل نساءهم ويتم اطفالهم اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم احرق الارض من تحتهم وارسل صاعقة مثل صاعقة عاد وثموداللهم عليك بهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم انصر المسلمين فى شتى بقاع الارض واعلى كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم بحق كل شهداء فلسطين وكل ثكالاهم وكل بيت تهدم على ايدى اليهود إخوان القردة والخنازير بحق كل هذا وذاك ارنا فيهم آيه.
اللهم ادخلهم نار جهنم واحرقهم
وعذبهم عذاب أيم

الله يلعنكم في كل مكان

الله يلعنكم
الله يلعنكم
الله يلعنكم

غير معرف يقول...

ماذا استفدت حين كذبت نفسك

انت في ذاتك تنادي ربك

جرب ان تغرق في بحر

لن تدعو غيره

بل اياه تدعون فيكشف ماتدعون اليه )

من ابدع في خلقك سواه

هل كنت الا عدما فخلقك فسواك فعدلك


احذر شيطان الهوى ان يخدعك ثم
يأتي يومآ يخونك فيه

اين صداقته لك

اين ماكان يرشدك له

مشركين من الجاهليه ان كنت عالما كانوا مع اشراكهم يوقنون انه لااله الا الله

نرجو من الهادي ان يردكم للحق

وليد يقول...

حقا لقد صدمت
صدمت أن هناك عقول يعشش بها العنكبوت وتدعي أنها تريد أن تعلم الناس احترام العقول والفكر والتدبر
ربما لا يسكنها العنكبوت فالعنكبوت أشرف من أن يسكن رأس يشاركه فيها الشيطان بوله وبرازه
يا أيها الكنيف البشري متى تحترم عقلك وتبدأ في البحث عمن خلقك
أم لعلك من هذا الجنس العجيب الغريب القادم من نسل القرود أنت وداروين
سؤال
من الذي ركب جزيئاتك

غير معرف يقول...

تحية طيبة
لدي هدية ارجو ان تحوز على رضاكم
توجد هنا
http://www.montdiatna.com/forum/showthread.php?p=2645915#post2645915

عموماً هذه الروابط لمن يرغب
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/234.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/235.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/236.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/237.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/238.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/239.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/240.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/241.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/242.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/243.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/244.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/245.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/246.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/247.jpg[/IMG][/URL]
[URL=http://www.image-share.com][IMG]http://www.image-share.com/upload/118/248.jpg[/IMG][/URL]
بجهودكم يمكننا تحقيق الكثير
تنوير

غير معرف يقول...

طيب ماكان النهر يبقي ريد بل .ريد بل يعطيك جوانح تهرب بها من المزبلة

Foster's يقول...

سنعود قريبا 🚬🍻