الاثنين، 26 فبراير 2007

أصل الإنسان وعلاقته بالفضاء والإسلام





مر البشر في جميع الازمان في البحث عن سر وجودهم و من أين اتو, بعض البشر يعتقد بانه وجد صدفة والبعض الآخر يعتقد بتطور الانسان كنظرية داروين التي تنص على ان الكائن البشري انحدر من احدى فصائل القرود وتطور مع الزمن وأصبح انسانا! ولكن لماذا البحث والتأني للوصول الى الحقيقة؟! فدين صلعم رسول الاسلام قد اراح البشرية من كل تلك الجهود فأخبر بالحقيقة الغير قابلة للنقاش... ان الانسان هو عبارة عن كائن فضاءي من كوكب بعيد جدا جدا اتى الى كوكب الارض واحتلها منذ ملايين السنين! ومن هذا المنطلق دعونا نتعمق في تلك الحقيقة الاعجازية التي عجز عنها علماء الارض في التوصل اليها مع انها متوفرة بين ايدييهم, فقط اذهب الى اقرب مسجد!

الانسان كائن فضائي كما اخبرنا الدين الاسلامي الحنيف لأن الله خلق ادم وهو عميد البشر في كوكب الجنة وليس في الارض.. وعندما غضب ملك الجنة من عبده آدم.. ختم على جوازه وسفّره الى كوكب الارض هو وزجته حواء عن طريق الخطوط الجوية الإلهية ويقال كما أخرجه صحيح مسلم والبخاري بأن الطيارات المستخدمه في تلك الخطوط هي البراق وسرعة البراق يا اعزائي هي سرعة لا يستطيع العقل البشري تصورها أي بإمكانك السفر من كوكب الأرض الى السماء السابعة ذهابا وأيابا مع شوية سوالف وجولة في ارجاء الجنة والنار في ليلة واحدة فقط بينما الناس نياما, أي يمكنك الذهاب والعودة قبل استيقاظ الناس..يالاهول!! لما وصل ادم وامرأته الى كوكب الارض وصلها غازيا فبتلت به الحيوانات والاسماك والنباتات الذين هم من سكان الارض الأصليين! وهناك قصص كثيرة عن سبب طرد ملك الجنة (اله صلعم) لعبده آدم ولكن من أشهرتلك القصص ,أن الملائكة لم يكونو مقتنعين بذلك المخلوق عندما قال رب السماء وإذ قال ربك للملائكة اني جاعل في الارض خليفة. قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء , ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك . قال اني أعلم ما

لاتعلمون). أي ان هدف ملك الجنة والنار الرئيسي هو غزو الأرض وضمها الى مملكته بأن يجعل فيها خليفة, مخلوق من كوكب الجنة ولكن مواطن كدرجة ثانية أي كفئة البدون, ليحكم الأرض ومافيها وأسلمتها استنادا الى دستور الجنة والنار وهو القرآن والسنة الصلعمية..أي الهدف من خلق آدم هو لخلافة الارض وليس العيش في كوكب الجنة أي خلق ادم ليذل ويطرد من الجنة الى الأرض كما أخبر ملائكته وليس ابليس وتفاحته السبب في طرد آدم من الجنة كما عودنا ملك الجنة كتلفيق التهم الى اشخاص آخرين لا ذنب لهم في شيء وبالتالي لعنهم والتوعد بالويل وبئس المصير!!!

وبعد مرور ملايين السنيين من غزو الأرض, ازدادت اعداد البشر وتناسو من أين اتو وكيف خلقو وازداد بهم الفضول.. فاتجهو الى عبادة الاصنام والشمس والقمر والبقر والقمل الخ.. الى ان طفح كيل الرب من اهمال جنوده الغزاة (اي مخلوقاته) له و من ثم ارسل الرب ذلك المخلوق الجبار ذا القدرات الفتاكة اللامتناهية واسمه محمد بن عبدالله ليذكر البشر من اين اتو و من ماذا خلقو ولماذا خلقو ولماذا غزا جدهم الاكبر الأرض فأنزل اليهم دستوره الخاص بلسان محمد ليخبرهم مالهم و عليهم. تساءل البشر عندما علمو بأنهم مخلوقات فضائية طردت من كوكبها الاصلي وهي الجنة فتساءلو لماذا..؟ فتوهق الرب ولبّس التهمة الى ابليس المسكين الذي لا حول ولاقوة وقال لعباده هو السبب فالعنوه يوميا وارموه بالحجارة سنويا.....وتساءل بعض اخر بعدما علمو من اين اتو, كيف خلقنا اذا؟؟؟ فقال في كتابه "ان الله خلق الانسان من تراب" وفي آية أخرى قال" ولقد خلقنا الانسان من صلصال من حما مسنون" و قال في آية اخرى أيضا "انا خلقناهم من طين لازب" وقال أيضا "خلق الانسان من صلصال كالفخار".... عندها تعقد بعض البشر الذين لهم عقل يفكر وتساءلو كيف ذلك يا محمد ؟؟؟! أي آية نصدق.. "فتوهق" محمد قليلا وصمت وبعد تفكير قليل قال نعم لقد خلقتم من عناصر مختلفة, فالذي خلق من تراب هم العرب ومن على شاكلتهم, اما من خلق من صلصال من حما مسنون فهم الزنوج كما تعلمون ولذلك يختلفون عنا, والذي خلق من طين لازم فهو العرق الأبيض في اوروبا و كما تعلمون الامطار لا تتوقف هناك وبالتالي مع خلط التراب بالماء يصبح طينا ولذلك السبب اشكالهم مختلفة عنا, اما من خلق من صلصال كالفخار فهم الصينيون ومن هم على شاكلتهم لان اشكالهم تميل الى الفخار فكما تعلمون استنادا بقول الله عزوجل "يا ايها الناس انا خلقناكم قبائل وشعوبا لتعارفو" ومن هنا يوضح الرب الاختلاف بين الشعوب فمن الطبيعي الاختلاف في التصنيع حتى يتحقق مبدأ الاختلاف بين الشعوب.. عندها قال الناس سبحان الله سبحان الله, فجآة سأل رجل صلعم و قال اذا من ماذا خلق ادم و من اي قبيلة او شعب ينتمي؟ فتوهق صلعم مرة اخرى وأمر الرجال بقتل ذلك الرجل لأنه يشكل خطرا على الاسلام و المسلمين!!!! فسأل ساءل آخر, من من البشر رأى كوكبنا الاصلي الجنة؟ فقال صلعم فقط انا و جدكم ادم ولكنكم ستعودون اليها باذن الله اذا احببتوني اكثر من نساؤكم واطفالكم واذا صليتم علي في جميع صلواتكم وان تتبعون سنتي.. اطيلو اللحى ولا تملطوها, انفش الشعر كشعري ولا تجعله سبايكي, قّصر الثوب (الدشدادشة) ولا تلبس الجينز, لا تشاهد الفضاءيات بل اقرأ القرآن, واخيرا اقتل اعدائي اينما وجدتهم عندها ربما ستدخل جنتي.......ولزيادة التشويق للجنة, قال صلعم بان تراب الجنة ليس كتراب الارض وحجارتها بل افضل بكثير و مباركة كالحجر الأسود في بيتي اقصد بيت الله... وبيرة الجنة ليست كبيرة الأرض واطية الجودة كفوسترز وهاينيكين وبدوايسر, فقالو وماهي بيرة الجنة يا رسول الله؟ فقال بيرة الجنة هي بيرة بول البعير مع اضافات ربانية مباركة عليها لأن صانعها وموزعها المعتمد هو الله فلن ولن تكون مغشوشة, فردو جميعا سبحان الله سبحان الله....!




صلعم ونرى عمر على يمينه وابوبكر على يساره


اذن كما علمنا دين محمد.. ان الانسان احتل الأرض بتصريح من الرب, اي الرب ارسل جنديا من جنوده لاحتلال الأرض , هذا الكلام صحيح ومنطقي ولكن هذا الانسان المزعوم بأنه انسان ليس الا بمخلوق فضائي من قبل المخلوقات التي تدعي بأنها من البشر و لكنها في الحقيقة مخلوقات غريبة عن الجنس البشري تعرف بالمسلمين في معاجم الطبيعة تشكلت بأشكال البشر (اقبحهم طبعا) هدفهم هو افساد الأرض و سفك الدماء البشرية الأصلية وابادتها كما تنبه به وزراء الرب.. ومن هذا المنطلق وجب على جميع سكان الأرض الاصليين من بشر وحيوانات ونباتات وبكتيريا وفيروسات الجهاد ضد تلك المخلوقات الفضائية الشريرة التي تسمى نفسها بالمسلمين!



مسلم كشف بالخطأ وجهه الحقيقي للعالم

هناك 27 تعليقًا:

Arabs in Space يقول...

عزيزي فورسترز....

أحيك على المقالة الممتازة، وأرجو لك الاستمرار والمزيد من الإبداع والأفكار الجيدة و الجديدة... أعجبتني الصورة الأخيرة جداً .

ومرحباً بك إلى عالم المدونين أحرار العقول....

تحياتي لك

صديقك ،

MHJ

Foster's يقول...

شكراعلى الاطراء و على مرورك عزيزي MHJ :)

وتحياتي لك cheers

شباب روش طحن يقول...

ممتاز ولكن إذا كان التصور الإسلامي غريب فالتصور الإلحادي أكثر غرابة وأبعد عن المنطقية والهدف من وجود الإنسان أن يعمر الأرض وليس أن يغزوها ويحتلها ثانيا الله فضل أدم علي الملائكة بالعلم فهم كانوا يحكمون بناءا علي نظرتهم ولكن أدم هو من إختار هذا المنصب لنفسه وهو من أكل التفاحة ولم يجبره أحد والجنة ليست كوكب ولو رأيت الجنة أرجو أن ترسل لي صورتها وهي تدور حول المجموعة النووية ولو كان محمد ألف القرأن كما تقول فهو كان وضع مصدر واحد وليس عدة مصادر فهذا خطأ لا يقع فيه بشري عادي فما بالك بمؤلف عظيم كمحمد كما تعتقدون وهدف المسلمين هو سفك الدماء بدليل أن أكثر الحروب ضراروة علي سطح الأرض كان السبب فيها مسلميت نعم كانت الحرب الإسلامية العالمية الثانية والجمهوريات الإسلامية العظيمة أمريكا واليابان و الإتحاد السوفيتي الإسلامي العظيم الذي كان أحد أعظم مفكريه مطلق لحيته كما كان النبي أليس كذلك

Foster's يقول...

ما الفرق بين المستعمر والغازي؟ الفرق ان المستعمر كلمة "اذرب شوية" من الغازي..

طبعا الدين الاسلامي دين سفك الدماء والدمار والاحتلال.. لو توفرت لدى مسلمين اليوم اسباب القوة وأصبحو القوة العظمى اليوم لرأيت جيوش صلعم في الارجنتين والبرازيل مرورا لليابان واوروبا وانتهاءا في القطب الجنوبي بحجة الفتوحات الاسلامية كما علمنا التاريخ وأول غزوة ستكون في الأندلس للإنتقام, وسوف يعيثو في الارض فسادا ويسلبو حريات شعوب مسالمة ويفرضو الجزية عليهم وقتل من يخالفهم وسلب نساءهم واستعباد اطفالهم وينهي عصر الصناعات والتكنلوجيا والثورة المعلوماتية وترجع حضارة ما قبل العصر الحجري وحانات شرب بول البعير المبارك وعندها سيقول العالم المتحضر بكل الم وحسرة واحضاراه!

شباب روش طحن يقول...

ولكن هل هذا ما حدث فعلا عندما دخل المسلمين للدول التي فتحوها هل أقاموا الجزية والضرائب الباهظة في الحقيقة أن الجزية الهدف منها هدف قومي بحت فالمسلم يدفع الزكاة للدولة نظير الخدمات التي تقدمها له فكذلك الغير مسلم يجب أن يدفع مبلغ من المال نظير الخدمات التي تقدمها له الدولة وبالمناسبة تكون قليلة جدا أقل مما تتصور وسأكتب لك تعليقي من كلامي السابق علي قولك إنها إمبراطورية ظالمة والحقيقة إنك لو أجريت مقارنة بسيطة بين حال النصاري في مصر قبول دخول الفتح الإسلامي وبعد دخوله ...سيتضح لك أن المسلمين كانوا متخلفين جدا وكانوا يسلبون الحريات بدليل ظهور ما يسمي بعصر الشهداء المسيحين في عصرهم

شباب روش طحن يقول...

كانت الإمبراطورية الإسلامية مختلفة عن غيرها من الإمبراطوريات سواء علي مستوي أسباب نشوءها وتوقيتها ودوافعها ونتاجها ...إلخ وهذا ما سأبدء به فعلا....الدولة الإسلامية كانت إمبراطورية تحريرية بكل معني الكلمة فهي قد حررت العديد من المناطق في العالم علي إمتداد قارات العالم الثلاثة من الإستعمار الروماني أو الفارسي المتداعي وإضطهاده الوثني أو إبتزازه المادي وبعدها لم تعرف الدولة الجديدة عنصرية أو حاجزا لونيا بل كانت وحدة مفتوحة من الإختلاط والتزاوج الحر وما عرفت قط شعوبية أو حاجزا حضاريا حيث كانت وسط حضاريا مشاعا للجميع لا ولم تخلق نواة متروبولية سائدة تتميز علي سائر المقاطعات و الأقاليم في شيء بل إن نواة جغرافية ما لم تحتكر السلطة السياسية قط علي العكس كانت السلطة دولة بين الجميع بلا إستثناء إن صح التعبير فقد هاجر مركز الحكم السياسي بإستمرار فلم يلبث بعد قليل أن ترك جزيرة العرب إلي الشام الأموية ثم غادرها إلي العراق العباسي حتي تركه في وقت ما إلي مصر الفاطمية وكانت المغرب مركز أخر للقوة ومثله كانت الأندلس واضح أن أخوة الدين كان يقابلها أخوة الأقاليم وسواسيه الناس كانت تترجم سياسيا إلي سواسيه الولايات والمقاطعات والحقيقة أن الدولة العربية الإسلامية كانت شركة مساهمة بين كل أعضائها وأطرافها ولعلنا لا ندفع بالتشبيه إلي أبعد من حدوده إذا قلنا إنها كانت أول كومنولث في التاريخ مع فارق إنها لم تمر بالمرحلة الإستعمارية التي مرت بها دول الكومنولث ولكن كيف قامت هذه الدولة أكان نمو طفيليا أو شيطانيا كيف إنبثقت من قلب ميت في صحراء الجزيرة إن من الغريب أن تستطيع قوي الصحراء الطاردة-قاعدة أرضية شبه خاوية وموارد طبيعية شحيحة و إنتاج إقتصادي متواضع وكثافة سكانية هزيلة شفافة- أن تقهر وتخضع قوي البر والبحرالتقليدية العتيدة فارس شرقا والروم غربا وفي مدي زمني يحسب بالسنين أكثر مما يحسب بالعقود معادلة صعبة وذلك بسبب قوي وحوافز ميتافيزيقية لا تستمد من الواقع المادي بل تتخطاه ولا شك أن جذوة الحماس الديني الذي إستطاع محمد أن يؤلفه هي التي ألهبت خيال المؤمنين و ولدت قوة هائلة جعلتهم يملؤن أرجاء العالم حضارة ونور وفكر وقارنوا بين أحوال مصر قبل وبعد دخول المسلمين مصر لتروا كيف كان يعيش النصاري قبل وبعدج إقرؤا عن ما كان يعرف بعصر الشهداء ولماذا بني النصاري كنائسهم في الصحراء وخذ كمثال أيضا يقول أرسطو أن البرابرة أو الشعوب الأجنبية ما خلقوا إلا ليقرعوا بالعصا وكذلك كان الأمر في التشريع الروماني حيث كان هناك قانون الشعوب الذي كان يعامل الأجانب معاملة خاصة وفي الإسلام أيضا قانون خاص يتعامل مع غير المسلمين ولكنهم هم الذين يضعونه ويحددون بأنفسهم عقوباته ولم يكن للأمم الأخري في شرعة الرومان الحق في الدفاع عن نفسها ولا في الأمن والدعة بل لها إما العبودية وإما الفناء فالإسلام كان يحرر الناس من العبودية والذل الذي كانوا يعانون منه فكان يعطي المسلمين الذين دخلوا في الإسلام مساواه تامة مع غيرهم من المسلمين أساسا ولم يفرض عليهم ضرائب مضنية ولم يمنع الذين بقوا علي دينهم من أداء عباداتهم بكل حرية وهذا ما لم يفعله النصاري عندما دخلوا الأندلس مثلا وما يحدث الأن من منع البنات من الذهاب إلي المدارس بالحجاب قارن بين هذه الأفعال و الأقوال وما كان يفعله المسلمين وما كان ينصح به النبي الجنود قبل كل معركة فالمسلمين كان دينهم يأمرهم أن يحرروا الناس من الذل والعبودية لغير الله وأن يجعلوا للناس حرية الإختيار بين الإسلام وأي دين أخر وهذا ما لم يكن يوفره النظام الحاكم الذي كان يزيله الإسلام لأنه يري في الإسلام تهديد لسلطته

شباب روش طحن يقول...

موضوع جديد أتحدث عنه علي صفحتي أتمني منك المشاركة فيه وهو يدور حول الإجابة علي هذا السؤال بماذا تفسر وجود الأديان والعقائد في تاريخ البشر؟؟؟

Foster's يقول...

التاريخ الذي ذكرته تاريخ جميل ولكنه غير صحيح! الأمم الأخرى لم تطلب من المسلمين التدخل لإنقاذها من بطش امبراطوريات اخرى, أقرب مثال الولايات المتحدة والعراق, على الرغم من استعباد صدام حسين وازلامه للشعب العراقي وارغامه على الخضوع, نر العالم اجمع يصف القيادة الأمريكية بالنظام المحتل, وهذا ينطبق على المسلمين, الشعوب الأخرى لم تدعو جيش المسلمين لإحتلال بلدانها, بل كانو يعيشون في خوف دائم من انتشار اللإسلام, وكما علمنا التاريخ, المسلمون اذا احتلو بلدا لن يتركوه طوعا بعد فتحه ونشر الخير كما تزعم, بل يبنو عش الغراب فيه ويحكمون ولن يخرجو منها الا بالقوة كما حدث في الأندلس والجزر الايطالية الجنوبية..غالبية البشر تغفر لحاكم أو ملك ظالم كان يحكمها لو كان منهم ولكنهم جميعا لا يتفقون ان يحكم ملك ظالم غريب عليهم دولتهم... ماذا تفسر فرض الجزية وسلب الأموال وسبي النساء وممارسة الجنس معهم واستعباد اطفالهم في بلدناهم! سماحة الإسلام ورحمته وما الى ذلك ليس إلا كلام مستوحذ من المناهج المدرسية المفروضة على الطلبة لغسل دماغهم وهي الكذبة الكبرى..

تحياتي

غير معرف يقول...

فوستر:
ارى ان تخفف من عصبيتك وتناقش الامور بشكل هاديء كما يفعل شباب روش طحن وأن تتوقف عن التعميمات واختزال تجربة الف وخمسماية عاممن ظهور الاسلام بكلمتين من الشتم والتجريح
ارجو ان تتعلم أدب احترام الاخر ولا اعني هنا شخصا وانما اعني معتقد مليار ونصف مسلم وحتى احترام باقي الديانات
كيف تفسر لي انتشار الاسلام حاليا بين الاوروبيين والامريكان واقتناعهم به هل بحد السيف كما تتدعي ام هل لاسلام دوله وجيوش الان تقوم بفرضه على الناس
الامر واضح يا سيد فوستر
الاسلام دين محفوظ ويحفظ للانسان انسانيته وكرامته ويعطيه مجالا واسعا من حرية العباده العلميه التي تقنع الفطره التي تتوق للتواصل مع خالقها
انا ادعوك هنا للالتحاق بالاسلام الحنيف وان تدرسه جيدا اما قضية الالحاد فقد جربت في روسيا وطحنت الناس هناك ولم تصمد الا عشرات السنسن تحت البطش والاجبار فكيف تفسر لنا سقوطها المدوي وتخلي اهلها عنها
العالم يتقدم ويتعلم من تجاربه وانت هنا تعود للوراء لاعادة تجربة فاشله
هذا الامر منقصة لمتبعه
ادعوك للرقي بروحك وعقلك والالتحاق بهذا الدين الحنيف فالمستقبل له ولن يكون بعيد باذن الله تعالى
f.k.d

غير معرف يقول...

ملاحظه اخرى فوستر:
الا ترى ان ردك على الاخ روش طحن لن يكون مقنعا عندماقال لك ان الاسلام لم يقتل النساء و.... فاجبته بانه كان سيفعل لو امتلك اسلحة الدمار الشامل
في الواقع انت هنا تلقي تهمه على الاسلام لم يفعلها وتتناسى اتهام الغرب وبالاخص امريكا المتحضره!!عندما القت قنابل نوويه على مدن اهله بالسكان المدنيين وابادتهم في ثانيه هذه وغيرها من الجرائم ضد الانسانيه التي حدثت في حربين عالميتين موثقتين نعيش اثارهما لغاية الان
كذلك حرب البوسنه والهرسك والحروب في افريقيا
ان الذي ينفق المليارات على التسلح الان هو الغرب وليس الاسلام يا فوستر في الوقت الذي يموت الناس فيه من الجوع والمرض في هذا العصر الذي تحكمه امريكا (الرحيمه المتحضره!!)
ارجوا ان نكون عادلين وان نحمل كل مسؤوليته والا نتحامل على الاسلام دون سند او ادله
f.k.d

Foster's يقول...

أولا اهلا بك, ثانيا لا عصبية ولاشي :)

اذا الإلحاد هي سبب دمار الأمم كما تدعي, إليك بعض الإحصائيات:

72% من شعب النرويج ملحدين والنرويج احتلت المركز الأول كأفضل دولة للعيش لخمس سنين على التوالي.

السويد التي يلجأ لها مئات اللآلاف من المسلمين بسبب بطش بلدانهم و تمثل من اقوى اقتصادات العالم 85% ملحدين.

اليابان القوة الصناعية العظمى والبلاي ستايشن 65% ملحدين.

المانيا 49% ملحدين.

بريطانيا 31-40%ملحدين.

الدنمارك موطن الحرية وجبنة لورباك والانسلين 80% ملحدين.

بلجيكا 43% ملحدين
فرنسا 54% ملحدين
هولندا 44% ملحدين

وجميع هذه الدول تجمعها صفة الحرية والتقدم والحضارة.

اما روسيا فهي شيوعية كالصين, الحاكم ينصب نفسه كالإله ولا دخل له بالإلحاد كما ترى من الإحصائيات أعلاه وعلى فكرة روسيا يوجد بها 24-44% ملحدين, أي لا تخلو دولة متقدمة من نسبه عالية من الملحدين.
اما امريكا فهي مسيحية والقنبلة الذرية فهذه سياسة وحرب لا دخل للشعب بها سوى تهور بضعه اشخاص متحكمون بالسلطة. ولكن انظر الى امريكا واحوال شعبها, حرية, تقدم وحضارة,تعليم, علاج, حقوق انسان كل هذا لأن قوانين الدولة علمانية ولا دخل للكنيسة ورجال الدين بها كما في الدول الاسلامية ولا تقول لي غوانتانمو لأن ببساطة الحل الوحيد للتعامل مع الإرهابيين وهذا موضوع اخر.

اما بالطرف الآخر:

جميع الدول الإسلامية والعربية خصوصا التي يعيش بها مسلمون فوق معدل ال 90% فجميعها دول فساد وبطش وسلب للحريات وتخلف وعدم احترام الاخرين و كراهية ووجوه دائما شاحبة ومكشرة وأمراض وفقر وتعذيب وزوار الليل.. الا يدل هذا على شي؟

ببساطة فشل النظام الاسلامي في زمن العولمة والتكنلوجيا.

غير معرف يقول...

وهذا ما لم يفعله النصاري عندما دخلوا الأندلس مثلا those cool guys are realy funny dud, looooooooool

Ahmed يقول...

ههههههههه
الصورة جدا مضحكة

غير معرف يقول...

الى فورسترز الحاقد أولن ليسه لك مذهب واذكر ان لا الله اله الله ومحمد رسول الله ودخل الى الدين الأسلامي وسوف يعلمك الدين الأسلامي على احترام الكبير والأديان الأخره وشكرن...........

غير معرف يقول...

تعيش كالذباب وتموت كالذباب ياعزيزي فوسترز علي فكره بيره سكه

غير معرف يقول...

عفواً فورسترز..

استميحك عذراً .. طرح جداً رائع ..
لكن المحتوى خربشات غير لائقة..

كان سكان الأرض فيما مضى (قبل آدم عليه السلام) الجن ، إلا أنهم طغوا وبغوا فغضب عليهم الله وطردهم إلى الجزر..

ورب العزه ما خلقنا إلا لعبادته عز وجل.

ونحن ملكه ، ويتصرف في ملكه كيف ما يشاء وهو العزيز القدير.

ونحن في إختبار وإبتلاء إلى يوم يبعثون .
والحمد لله الذي من علينا بنعمة الإسلام والهداية.

اللهم ادم علينا أنعمك واجعلنا من القوم الناجين.

فورسترز..

هل جربت طعم الهداية والراحة النفسيه والطمأنينة الربانية ؟؟

هل ذقت طعم الإيمان؟

هل خالجك شعور الفوز بعد كل صلاة؟

هل شعرت يوماً بأنك راضٍ عن حياتك ومستعداً لمفارقتها في أي لحظه؟

ورب السماوات والأرض البارئ المبدئ المعيد إنها مشاعر يخاف المؤمن أن تزول منه وأن تنتهي حلاوة الإيمان في حياته فتغدوا بلا هدف ولا معنى ..

تحيتي

آيات الله في خلق الكون ونشأت الحياة يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (( ألم تروا أن الله سخر لكم مافي السماوات ومافي الأرض وأسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولاهدى ولاكتاب منير))

قال تعالى :((سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق ))


***

قال تعالى :(( أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها ))

ثبت علميا أن الأرض تنقص من أطرافها بفعل الضغط المستمر ,حيث قدر العلماء أن الأرض لحظة نشوئها كانت أكبر (200) مره عما هي عليه الآن ..

***

قال تعالى:(( ولو فتحنا عليهم بابا من السماء فظلوا فيه يعرجون))

والعروج:في الغة هو سير الجسم في خط منعطف منحن
ولماذا لم يقل يرتفعون أو يصعدون أو يطيرون ؟؟؟

أثبتت الدراسات العلمية الحديئة أن حركة الأجسام في الكون لايمكن أن تكون في خطوط مستقيمة, بل لابد لها من التعرج والانحناء , نظرا لانتشار المادة والطاقة في كل الكون , فأي جسم مادي مهما عظمت كتلته أو تضاءلت لايمكنه التحرك الا وفق خطوط منحنيه...

***

قال تعالى :((والسماء بنيناها بأيد واٍنا لموسعون))

فكما نعرف بأن فريد هويل وهيرمان بوندي وتوم غولد قد وظعوا في بداية الخمسينات نظرية الكون الثابت أي أن الكون لانهائي وليس له بداية ولانهايه ولكن ذلك تعارض مع مبدأ حفظ الطاقه والماده ومبدأ حفظ كمية الحركه لنيوتن فسقطت هذه النظريه وبدأت الفرضيات والتحليلات من هنا وهناك


حتى عام 1960 حيث قام البروفيسور فريد هويل وهو أستاذ في جامعة كامبردج بلندن بملاحظة أن المجرات المجاورة لنا كانت قديما أقرب لبعضها مما هي عليه اليوم فرضخ العلم على أن الكون يتوسع حتى يصل الا مرحلة ينقلب فيها الى التقلص والانكماش

قال تعالى :((والسماء بنيناها بأيد واٍنا لموسعون))

قال تعالى:((يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعداً علينا إنا كنا فاعلين ))



***



قال تعالى :((فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام ومن يرد أن يضله يجعل صدره ضيقا كأنما يصعد في السماء كذالك يجعل الله الرجس على اللذين لايؤمنون))


أثبت علميا بأن من يصعد الى السماء أو الى أعلى دون واق يقيه أو حصن يتحصن به كسفينة الفضاء مثلا أو الطائرة فإنه يشعر وهو على ارتفاع ثلاثين ألف قدم بـحال اختناق ونزف للدم من أنفه وصعوبه في التنفس


***


قال تعالى: ((وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين ))

أنشتاين قال فيما مضى وعلم الكون لايزال في بدايته :إننا لو قسمنا عدد المجرات التي في السماء على عدد سكان الأرض لكان نصيب كل فرد سبعا وثلاثين مجرة (في كل مجره منها مالايقل عن مائة ألأف مليون نجم هذا عدا الكواكب والأقمار )


ولو قسمنا عدد المجرات المكتشفة حتى عام 2005 على عدد سكان الأرض لكان نصيب كل فرد منهم ألأف مجره وليس كما قال أنشتاين سيعاً وثلاثين مجره .

فأي كوكب تتحدث عنه ياأيها العربي
الجنة كما أخبرنا الخالق تجلى وتعظم عما تقول هي في عرض السماوات والأرض علما بأننا قد لانكون اكتشفنا حتى الآن السماء الدنيا فقط !!



قال الخالق :(( ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولاهدى ولاكتاب منير *ثانى عطفه ليضل عن سبيل الله له في الدنيا خزي ونذيقه يوم القيامه عذاب الحريق ))


سبحانك ياخالقنا..

غير معرف يقول...

يا سلام يا سلام ،،

يا عيني عليك يا "فوتو" ،،

يا عيني عليك كده وأنت عامل فيها عاقل ،، وعامل فيها خمس رجاله في بعض ،،
وأنت هتعيشلك كام سنة ،، وبعدين تموت ،، وتترمي في مزبلة التاريخ ،، وبعديها على طــــــــــول ... تدخل جهنم وبئس المصير ،،

أقولك على حاجة ،، أولاً الإخوة لم يقصروا في النصح لك ،، لذا ،، فلن أتحدث عن مقالك "التافه" ،،

فقط ..!

سأقول لك نصيحه ،،

الأمر ليس سهلاً ،، بعد الموت ،، ليس إلا "جنة" أو "نار" ،،

وأنت بينهما ،،

حاول تكرس الفاضل من حياتك في معرفة الصواب ،، وتعمل "دراسة مقارنه" بين الأديان ،، وأنهي فيهم اللي هيوصلك للجنه ،، ويبعدك عن النار ،، قال تعالى "ومن يبتغي غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين"

ده لو كنت مؤمن إن في "بعث" بعد الموت ،،

عذراً ...!

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال كان محير الخديو زمان؟؟؟
اي دين سماوي يتبعه يدخله الجنة؟؟؟
- وكان الرد!!!!!!!!
- اذا كان اليهود هما الي داخلينها فالمسلمين معاهم لانهم امنو بسيدنا موسي عليه السلام
- اذا كان النصاري هما الي داخلينها فالمسلمين معاهم لانهم امنو بسيدنا عيسى عليه السلام
- السؤال الان لو المسلمين هما الداخلينها "الجنة" ؟؟؟؟؟؟؟؟
مين تفتكر داخلهامعاهم

غير معرف يقول...

عزيزي فورستر
عرفت اجابة السؤال ولا لسه؟؟؟؟؟؟؟
عزيزي مثللك والاسلام
كبعوضة حطت علي نخلة
فلما ارادت ان تطير قالت للنخلةاستمسكي بنفسك فاني مقلعة عنك
قالت النخلة والله ماشعرت بك حين سقطت علي

غير معرف يقول...

يا فورسترز....
انا ليس لدى شئ اقوله لك بعد ما قرأت كل هذا الذى سبقونى فيه الاخوه الافاضل...ولكن الم تشعر بعد كل ذلك انك انحرفت عن الطريق الصحيح ....الم تشعر انك اخطأت المعبر الى الاخره...ليس كل معبر هو معبر النجاة!!!....انصحك ان تقرأ اكثر عن نبى الرحمة وعن الاسلام...لا تقرأ لهؤلاء الذين يغيرون التاريخ و يدهسوا عقولكم....ولكن تريث ...فهذه ليست لعبة او موقف عابر....فدينك هو عماد دنياك...وليس نقطة فى بحر الحياة....واعلم انك اخطأت فى حق المسلمين ...الذين لا يخطئون فى حق اى دين او اعتقاد...اسأل الله ان يعفو عنك

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
الواقع أنك بعيد كل البعد عن الحقيقة فالقرآن الكريم يسرد قصة الخلق كاملة و واضحة و أرى أنه من العيب أن تستعمل هذا الأسلوب الساخر في التحدث عن الله عز و جل و عن خير البشرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور
أنصحك أن تفكر جيدا في ما قلته و أن تهذب طريقة كلامك
و السلام عليكم

غير معرف يقول...

يا كـــافر يا ملحد..نصيبك النـار بأذن الله .. حرام انت تكون من الانس بجد انت مش بتحس..ربنا ياخدك انت وامثالك

Rude GirL يقول...

ترا بشك انك مسلم لانو ما في اي مسلم بهل عقليه انا بنصحك رووح اتعالج
الانسان اصلو كائن فضائي هااا بس مش الكل لانو في ناس اصلهم حميير ومو محتاجه احكيلك ميين روح اطلع على المرايه وانت بتعرف....

ومرحباً بك إلى عالم المدونين أحرار العقول....
مفرود يحكيلك ملغيين العقوول

Rude GirL يقول...

بتعرف انا بس بدي شوفك والله لا اسفكلك دمك منييح واحسب الله ما خلقك
شو ما احكي فييك والله قليل انت واحد ما بتسوى صرمايه بتعرف

والله نفسي الله يخفس فييك الارض او ينزل عليك غضبو لتعرف ان الله حق يا وااااطي يا اوطي من الشفره على الارض
ينعن شكلك

غير معرف يقول...

نعلك الله يا واطي يا عميل الكفار الدين الاسلامي حثنا على احترام جميع الاديان قبحك الله تااسلام و جميع الاديان بريئة منك

غير معرف يقول...

جاهل ابسط كلمة تطلق على كاتب المقالة الله يعينك روح دكتور نفسى باين عندك عقدة من المسلمين